مهمتنا

نهدف إلى إعداد الطلاب للحياة العملية سواء داخل الفصول الدراسية أو خارجها من خلال احتضان فضولهم و تشجيعهم على الانفتاح على الثقافات المختلفة.

معتقداتنا

في Kindi Education ، نؤمن بأن المدرسة أو الكلية أو الجامعة ليست سوى خطوات أولية في عملية التعلم المستمر. حيث يساعد التعليم النظامي في بناء معارف الطلاب ومهاراتهم ، لكن شخصيات الطلاب وخياراتهم غالبا ما تحددها التجارب الحياتية خارج الفصول الدراسية. لذلك فإننا نساعد الطلاب على مواكبة تعقيدات الحياة الحديثة بشكل أفضل عبر احتضان فضولهم و تشجيعهم على طرح الأسئلة الحرجة والانفتاح في التفكير.

دوراتنا

من خلال الترخيص الذي حصلنا عليه من قبل (British Accreditation Council (BAC فإننا نقدم دورات قصيرة تهدف إلى مساعدة الطلاب على تطوير مهاراتهم الحياتية المطلوبة في القرن ٢١ بإلاضافة إلى مساعدتهم على التفوق اكاديميا. نحن نقدم حاليا:

نهجنا

إننا نؤمن بأنه يجب على المعلمين ألا يتوقفوا عن التعلم. بالتالي فإننا في Kindi Education نستمر في التعلم من خلال تعاوننا مع مجموعة واسعة من الخبراء الملهمين في جميع أنحاء العالم، حيث اننا نتبنى منهجية تدريسية مبتكرة تقودها الأبحاث العلمية. كما أننا نعمل مع مديري مدارس دولية وأخصائيين وأساتذة جامعات ومستشارين تربويين لتطوير دوراتنا القصيرة.
رسالتنا واضحة وهي أن المهارات الحياتية الأساسية لا تحظى بأولوية كافية في التعليم الرسمي. لذلك فإننا في Kindi Education نهدف لسد هذه الفجوة الهامة عن طريق دوراتنا القصيرة.

adminArabic